منتدى مشاعل وهوازن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مشاعل وهوازن

منتدى احلى اخوات بالدنيا كلها
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 يا غير مسجل متيجى تقولى لمآذا احبط المسلمـون

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ấ7βķ βskất

ấ7βķ βskất


عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 23/08/2011
العمر : 34

يا غير مسجل متيجى تقولى لمآذا احبط المسلمـون  Empty
مُساهمةموضوع: يا غير مسجل متيجى تقولى لمآذا احبط المسلمـون    يا غير مسجل متيجى تقولى لمآذا احبط المسلمـون  Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 12:34 pm


إنه لمن العجب حقاً أن تحبط أمة تملك كتاباً مثل القرآن
وحديثاً مثل حديث رسول الله صلي الله عليه وسلم..


وإنه لمن العجب حقاً أن بيأس شعب له تاريخ مثل تاريخ المسلمين
وله رجال أمثال رجال المسلمين..


وإنه لمن العجب حقاً أن يقنط قوم يملكون مقدرات كمقدرات المسلمين
وكنوزاً مثل كنوز المسلمين.


عجيب حقا أن تقنط هذه الأمة وقد قال ربها في كتابه
"قال ومن يقنط من رحمة ربه إلا الضالون"..


لكنها حقيقة مشاهدة ، وواقع لا ينكر.
والواقع أن غياب الأمل ، وضياع الحلم، وانحطاط الهدف


كارثة مروعة حلت على المسلمين
ومصيبة مهولة لا يرجى في وجودها نجاة.


لابد أن الذي زرع اليأس في قلوب بعض المسلمين أمر تعاظم في النفوس الواهنة
وحدث أكبرته القلوب الضعيفة فخضعت خضوعاً مذلاً حين كان يرجى لها الانتفاض وركعت ركوعاً مخزياً حين كان يرجى لها القيام.


لابد أن نقف وقفات ووقفات ، لنحلل وندرس ونفقه
لماذا صرنا إلى ما صرنا إليه؟!!

ممأ راق لى كثيرأ

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Āτиαғşк ™
Admin
Āτиαғşк ™


عدد المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 23/08/2011
العمر : 29
الموقع : https://gbar7oobk-11.yoo7.com/u3

يا غير مسجل متيجى تقولى لمآذا احبط المسلمـون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يا غير مسجل متيجى تقولى لمآذا احبط المسلمـون    يا غير مسجل متيجى تقولى لمآذا احبط المسلمـون  Emptyالأربعاء أغسطس 24, 2011 12:46 pm

تسلمين يَ آلغلا
يعآفيكي ررربي
ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يا غير مسجل متيجى تقولى لمآذا احبط المسلمـون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مشاعل وهوازن :: || الرأي والرأي الآخر ~-
انتقل الى: